المكونات

الإرشادات

يلزمك اثنين من المكونات السرية للحصول على كعكات سكونز رائعة المذاق. زبد Kerrygold ومسحة من الحب والشغف. فسوف يعطي الزبد الدسم غني النكهة كعكات الاسكونز لونا ذهبيا ساحرا وقواما يذوب في الفم.
  1. قم بتسخين الفرن إلى درجة حرارة 170 °م (425 °ف)، العلامة 7 على التدريج. يُنخل الدقيق والملح وبيكربونات الصوديوم في وعاء الخلط. يُضاف السكر ويقلب بأطراف الأصابع، ثم يدعك الزبد مع الخليط إلى أن يصير الخليط مثل كسرات الخبز الصغيرة.
  2. قم بعمل حفرة صغيرة في المنتصف وأضف الحليب الرائب والبيضة المخفوقة. قم بتقليب السوائل مع الخليط باستخدام ملعقة مناسبة إلى أن تصبح العجينة طرية ولكن غير لزجة. قم برش الدقيق على سطح العمل واستعد للجزء الممتع. ربما تحتاج إلى معاونة أطفالك! قم ببسط العجينة على شكل دائرة سمكها 2.5 سم (1 بوصة) تقريبا. قطّع العجينة إلى دوائر صغيرة بقطر 5 سم (2 بوصة) باستخدام قطّاعة أو سكين حادة.
  3. ضع قطع الاسكونز على صينية خبيز مضادة للالتصاق وأدخلها الفرن لمدة 15 دقيقة إلى أن ترتفع وتكتسب اللون الذهبي البني ذي المظهر الجذاب. اتركها لتبرد لمدة 10 دقائق على الأقل على رف سلكي، ثم تقدم مع رقائق الزبد والمربى. لا بأس بتجربة أنواع مختلفة من المربى أو استخدام مربى الفراولة التقليدية. أيا كان ما يدغدغ حواس تذوقك! وإذا تبقى منها شيء في آخر اليوم، احتفظ بها طازجة في وعاء معدني محكم الغلق.

وصفة بديلة بجبن الشيدر

إذا كنت عاشقا للجبن، ومن منا ليس كذلك، فلم لا تضف إلى كعك الاسكونز بعض جبن الشيدر؟ يعد جبن الشيدر Kerrygold المعتق والمبشور خيارا مثاليا. ما عليك سوى خلط 25 جم (ربع كوب) مع الحليب الرائب. ولإضافة لمسة نهائية، ادهن كعكات الاسكونز الجاهزة للخبز بزبد Kerrygold الذائب ثم قم برش 75 جم (ثلاثة أرباع كوب) من جبن الشيدر Kerrygold المعتق والمبشور عليها قبل الخبز. المسطردة تعطي هذه الوصفة البديلة مذاقا أفضل. قم بمزج ملعقة صغيرة من مسطردة الحبوب الكاملة مع 25 جم (2 ملعقة كبيرة) من الزبد الناعم وابسطها على جزئي كعكات الاسكونز المخبوزة قبل حشوها باللحم المطبوخ والطماطم.

وصفة بديلة بالفواكه

استمتع بمذاق أجبان الصيف طول العام. عند إضافة السكر إلى المكونات الجافة، أضف 50 جم (نصف كوب) من الزبيب السلطاني أو الزبيب المجفف أو الكرز المجفف منزوع البذور.

الوصفة البديلة كبيرة الحجم

يمكن إعداد وصفة كعك الاسكونز أيضا على شكل قطعة واحدة كبيرة ومستديرة. قم بعمل قطع عميق في المنتصف ثم طهيها على صينية خبز في فرن مسبق التسخين لمدة 20 دقيقة، ثم قلل الحرارة إلى 200 °م ( 400 °ف)، علامة التدريج 6 مع استمرار الطهي 20 دقيقة أخرى. عندما تصبح القاعدة هشة عند الضغط عليها، فهذا يعني اكتمال الطهي.

هل تريد مزيدا من الأفكار؟

تابع Kerrygold على إنستجرام

اكتشف

وصفات مشابهة

عملية الخبز

كعك الاسكونز الأيرلندي

يلزمك اثنين من المكونات السرية للحصول على ك...

تكفي 3
عملية الخبز

كيك ماديرا

هذه الكيك الأيقونية محبوبة من جميع أفراد ال...

تكفي 8
الأطباق الجانبية والخفيفة

التشامب والكولكانون

مهروس البطاطس البسيط. يا لها من خضراوات متعد...

تكفي 4-6
أطباق التحلية

حساء الهوت بوت الأيرلندي

ما أجمل ليالي الشتاء الباردة في وجود مدفآت ا...

تكفي 4-6
عملية الخبز

كيك فيكتوريا الهش بالتوت

يصبح البيت السعيد أكثر سعادة في وجود كيك فكت...

تكفي 8
الأطباق الجانبية والخفيفة

القريدس المسلوق مع الزبد الحار

أضف الإثارة إلى حياتك بهذه الوصفة من القشري...

تكفي 2
الأطباق الجانبية والخفيفة

أصابع البطاطس بالكاجون

طبق المقبلات الحريف هذا سيحوز على إعجاب ضيو...

تكفي 4-6

Welcome


Choose your language

English

مرحبا. فضلا اختر لغتك


اختر لغتك

Arabic